رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة لا تتوقعها.. هذه حقيقة "الأعمدة المعدنية" واللغز الذي حيَّر العالم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات: قامت مجموعة فنية في ولاية نيو مكسيكو بفك لغز الأعمدة المعدنية التي تم العثور عليها في عدة مناطق من العالم، مؤخرًا، والتي أثارت فضولًا وحيرة واسعين.
معروضة للبيع وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المجموعة الفنية تبنت هذه الأعمدة، ونجحت في تبديد الكثير من النظريات التي حاولت أن تجد تفسيرًا، وقالت "إنها معروضة للبيع لمن أراد أن يقتنيها" وحددت الشركة سعر هذه الأعمدة في حدود 45 ألف دولار، وتم عرضها على الإنترنت لأجل إغراء المشترين.

نظريات المؤامرة وبدأت نظريات المؤامرة تروج بشدة في الثامن عشر من نوفمبر الماضي، عندما تم العثور على عمود معدني من 3 أمتار في مكان معزول بصحراء ولاية يوتا، من قبل مسؤولين في الحياة البرية الأميركية.
كما تم العثور على عمود معدني مماثل في شمالي رومانيا، بعد ما يقارب الأسبوعين، وفي حادثة ثالثة، تم العثور على عمود معدني ثالث في ولاية كاليفورنيا، ورجح البعض أن يكون الأمر مرتبطًا بكائنات فضائية.
حيلة لأجل لفت الانتباه وعلى الرغم من أنه تمت إزالة هذه الأعمدة المثيرة للجدل من المواقع التي ظهرت فيها، إلا أنه تبيَّن أن هذه الطريقة كانت مجرد حيلة لأجل لفت الانتباه إلى العمل الفني الذي أنجزته شركة "موست فيمس أرتيست" التي تتخذ من نيو مكسيكو مقرًا لها.

arrow up